5 حقائق رائعة عن الكازينوهات والقمار: الجزء 2

5 حقائق رائعة عن الكازينوهات والقمار: الجزء 2

إذا كنت لا تحب المقامرة حقًا ، فإن الكازينو يبدو وكأنه مكان لالتقاط صور كبيرة مخمور في ملابس ساحرة أنيقة ، مع الكثير من المال والوقت لقضاء!

رقم 15 – الروليت الأوروبي أسهل في الفوز من النسخة الأمريكية

هذا البيان يمكن أن يكون بسبب حقيقة أن النسخة الأمريكية من لعبة الروليت لعبت مع جيب إضافي ، مما يعطي بالطبع ميزة المنزل ميزة أكبر من النسخة الفرنسية. في عام 1866 تمت إضافة جيب آخر على شكل رمز النسر إلى الإصدار الأمريكي. لحسن الحظ ، تم القضاء على هذا بسرعة حيث استمر المنزل في الفوز بجميع الألعاب!

# 14 – جميع الكازينوهات القبلية تأتي من قاعة البنغو

اخترع الأمريكيون الأصليون لعب القمار في أمريكا عندما بدأ الناس العاديين في قبيلة سيمينول الشهيرة. أحدثت فلوريدا ثورة في الصناعة من خلال بناء قاعة بنغو صغيرة في هوليوود. حد الدفع القانوني في ذلك الوقت كان بحد أقصى ألفي دولار.

# 13 – تم الفوز بأكثر من 25 مليون دولار على آلة القمار من قبل أحد المحاربين القدماء في الحرب العالمية الثانية

قد تعتقد أن أكبر المكاسب التي تحققت على الإطلاق ستكون في لعبة البوكر المتشددين أو رهان الروليت. عن المخضرم في الحرب العالمية الثانية ، إلمر شيرمان ، فاز بما مجموعه 25 مليون دولار طوال حياته. ولأول مرة ، أصبح محظوظًا على ماكينة القمار التي أثمرت عندما قرر أن حلمه هو الفوز بالجائزة الكبرى. أنا متأكد تقريبًا من أنه حقق رغبته!

# 12 – الكازينوهات لا توفر إمدادات الهواء الخاصة بها لأرضيات اللعبة

هذا غريب جدا. واحدة من الأساطير حول الكازينوهات هي أنها تضخ الأكسجين في مناطق اللعبة لإبقاء اللاعبين مستيقظين ومنعهم من الخروج عندما تصبح الأشياء خانقة بعض الشيء. بالنسبة للمبتدئين ، سيكون خطر الحريق إذا كان صحيحًا ومخالفًا للقانون. تكييف الهواء جيد ، ولكن علاج الكازينو مثل رحلة غوص ليس كذلك!

رقم 11 – تم منح أول رخصة كازينو لامرأة

على الرغم من استبعاد النساء من عدد من الأنشطة التي يسيطر عليها الذكور مع مرور الوقت ، فقد سمحت اللعبة بمزيد من التساهل. في التاسعة والعشرين من عمره ، تم تسليم الترخيص الأول لسيدة تدعى ميم ستوكر ، التي كانت تملك النادي الشمالي في لاس فيجاس ، نيفادا. في ذلك الوقت ، لم يتم تقديم سوى عدد قليل من الألعاب في الكازينو ، بما في ذلك بوكر عشيق ، بوكر السحب ، بوكر منخفض جدا ي ، خمسة سنتات ، وجسر.

إلى حد ما ، هذا صحيح … ولكن هناك الكثير للكازينوهات أكثر مما يبدو! هذا هو السبب في أننا قررنا اكتشاف بعض الحقائق الأكثر غرابة وإثارة للاهتمام التي تتعلق بتاريخهم والطريقة التي ينظر إليها في الثقافات الأخرى!