5 حقائق رائعة عن الكازينوهات والقمار: الجزء 4

5 حقائق رائعة عن الكازينوهات والقمار: الجزء 4

إذا كنت لا تحب المقامرة حقًا ، فإن الكازينو يبدو وكأنه مكان لالتقاط صور كبيرة مخمور في ملابس ساحرة أنيقة ، مع الكثير من المال والوقت لقضاء!

# 1 – تاكسي لندن الأسود يضم أصغر كازينو في العالم

ماذا يمكن أن يكون أجمل من قضاء الوقت في حركة المرور في العاصمة البريطانية من تأمين بضع جولات من فتحات! قرر جروفنور كازينو نقل منطقة لندن إلى مستوى جديد ووضع كازينو في مؤخرة سيارة أجرة. تحتوي سيارة الألعاب المصغرة على بار وتلفزيون رياضي وطاولة ألعاب وتاجر شخصي! طالما تبرعت ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان في المدينة أو مباشرة إلى الكازينو مجانًا.

# 2 – لا أحد يعطي حماقة

الغريب في الأمر ، أن الفضلات ليست لعبة تم إنشاؤها في دورات المياه في محطات الوقود العشوائية في أمريكا الشمالية ، أو ما يعتبره الكثيرون تجسيدًا للعبة البريطانية “الخطر”. يرجع الفضل في الفضل إلى المستوطنين الفرنسيين الذين جاءوا إلى نيو أورليانز في القرن الثامن عشر ، وكانوا مهتمين باللعبة وغالبًا ما انضموا للاعبين الإنجليز. صراع اللغات على مر السنين غير بانتظام قواعد اللعبة واللقب. سرعان ما تحولت “السلطعون” إلى “الفضلات” ولسبب ما علقت!

رقم 3 – الروليت هي “لعبة الشيطان”

تعتبر لعبة الروليت أو ما يطلق عليه الفرنسيون “ليتل ويل” واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية في كل العصور ، ولكن عندما ابتكر صانعها بليز باسكال آلة اللعبة هذه بطريق الخطأ عندما كان يحاول ابتكار آلة حركة دائمة – كان لا بد من وجود عدد الأرقام لهذا منطق اللعبة يعمل. وبالتالي. لن يفكر بعض اللاعبين الخرافيين بلعب الروليت لأنهم يخشون “الوحوش” المخيفة.

رقم 4 – في الكازينوهات الجميع مشبوه

إذا كان هناك أي شيء تم تعلمه من الأفلام باستخدام روبرت دي نيرو و جو بيسكي ، فإن الأمر متروك لمشغل الكازينو والموظفين لتراقب الغش والغشاشين داخل اللعبة. بشكل عام ، يتوجب على جميع التجار ، والباعة ، الذهاب إلى الكازينوهات ويظهر المصرفيون كف اليد على الكاميرا قبل أن يتمكنوا من مغادرة الطاولة. وذلك لأن التجار كانوا معروفين بإدخال الرموز في الماضي! واحدة من الجرائم كازينو الأكثر شهرة.

# 5 – لاس فيغاس ليست حقا عاصمة اللعبة في العالم

نحن حقا لا أصدق ذلك! بينما تتمتع مدينة الخطيئة بشهرة واسعة لأنها مركز الكازينوهات في العالم وكسب أكبر قدر من المال من ماكينات القمار ، فإن منطقة ماكاو الصينية هي في الحقيقة موطن لأكبر مجتمع للألعاب في العالم. العالم ، مع لاعبين بكرة عالية الذين يولدون أكثر من 75 ٪ من عائدات اللعبة السنوية.

نحن على يقين من أن هناك الكثير من الحقائق الغريبة والرائعة الأخرى حول الكازينوهات ، من الأشخاص الذين يتبولون على أرضيات المقامرة ، ومن الحظر الذي فرضه بن أفليك على مدى الحياة إلى لحساب البطاقات. أن تكون غير قانونية في تكساس هولدم في ولاية تكساس! نحن نتخيل أن هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين لا نعرفهم ، ولكن ما سبق ذكره يحتل مكانه في العوامل الرئيسية الخاصة بنا!